واجه ظهر اليوم الأربعاء فريق أرسنال نظيره بايرن ميونخ، وذلك فى إطار إستعدادات الفريقين للموسم المقبل، حيث يسعى أرسين فينجر مدرب الجانرز إلى تجهيز الفريق للمنافسة على لقب البريمير ليج للموسم المقبل، بينما كارلو أنشيلوتى الذى يريد العودة مرة أخرى والمنافسة على التشامبيونز ليج يسعى إلى الإستفادة من هذه المواجهة مع أحد عرق الفرق الأوروبية، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال الجارية الآن.

يسعى أرسين فينجر إلى فك عقدة العملاق البافارى خارج القارة لعجوز، حيث سيقام اللقاء فى جمهورية الصين، وبالتحديد على أرضية ملعب شانغهاى، ويسعى المدرب الفرنسى إلى التغلب على بايرن ميونخ لأول مرة منذ ما يقارب العامين، حبث كان آخر فوز حققه الجانرز على البافارى كان فى نهاية صيف 2015، وذلك حين تواجه الفريقين فى دور المجموعات بدورى بطال أوروبا، وذلك فى المباراة اتى أقيمت على أرضية ملعب الإمارات، والتى إنتهت بفوز الجانرز بهدفين نظيفين.

على الناحية الأخرى يسعى المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى وفريقه إلى ممارسة هوايته ودك شباك الفريق الإنجليزى، حيث شهت آخر مواجهتين بين البافارى والجنرز تفوق كاسح للعملاق الألمانى على نظيره أرسنال، حيث تلقت شباك أرسنال فى المبارتين عشرة أهداف، فيما تمكن لاعبيه فقط من إحراز هدفين، وذلك حين تلقى أرسنال الهزيمة فى الدور ربع النهائى من دورى البطال ذهاباً وإياباً بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح البافارى فى كل مباراة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال

تمكن الجانرز من خطف فوز مثير بركلات الترجيح من براثن العملاق الألمانى، وذلك بعد أن تمكن الننى ورفاقه من إحراز هدف التعديل فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، نقدم لكم متابعة لحظية إلى نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال، والت تقام فى إطار مباريات كأس الأبطال الدولية الودية بالصين، نتيجة المباراة أرسنال 4 – البايرن 3.

  • جوووول الهدف الأول للبافارى فى الدقيقة التاسعة من المباراة عن طريق روبرت ليفاندوسكى من ركلة جزاء سددها بنجاح.
  • جوووول التعادل للجانرز فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى لعمر المباراة عن طريق المهاجم النيجيرى أليكس إيوبى.
  • فوز الجانرز بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لتنتهى المباراة بفو أول للجانرز على البافارى منذ ما يقارب العامين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وارسنال

توقيت مباراة بايرن مينخ وأرسنال، تقام المباراة ظهر اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الواحدة و الثلث بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة الثانية والثلث بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والبحرين والعراق، والساعة الثالثة وثلث بتوقيت دولة لإمارات العربية المتحدة، والساعة الحادية عشر وعشرون دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال

تنقل مباراة أرسنال وبايرن ميونخ حصرياً على قناة بى إن سبورت HD1 “مشفرة”، والتى تمتلك الحقوق الحصرية لبث هذه المباريات فى منطقة الشرق الأوسط، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن القنوات المجانية التى ستقوم بنقل المباراة.