هروب طالب بورقة الامتحان و3 حالات غش في الفلسفة وحالتين في الجيولوجيا

آخر تحديث ;

قال الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة ان عدد حالات الاحتيال يوم الخميس في امتحانات الجيولوجيا و ستاتيكش وفلسفة المنطق بلغ 3 حالات غش في الفلسفة وحالتين في الجيولوجيا و في حالتين ستاتيكش.

وأضاف “حجازي”، خلال مؤتمر صحفي في الوزارة، أن الفلسفة قد تسمى ضبط في لجنة جمال أبو زيد في سوهاج لتلقي الإجابات عن طريق الهاتف المحمول، حيث كان متأكدا من جعلها متاحة لامتحان الأوراق المالية، وضبط الطلاب 3 في حيازة الهاتف المحمول كانت قادرة على الغش وعدم جعلها متاحة على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.

وتابع: “في امتحان الجيولوجيا تم ضبط طالب في أحمد لوتفي السيد الدقهلية بينما كان يتلقى إجابات عبر الهاتف المحمول، وكان على يقين من أن جعلها متاحة للاستجواب مواقع الشبكات الاجتماعية، وتمكن الطلاب من الغش والهاتف المحمول على يقين لا تتاح للفحص، واللغات الرسمية للجنة في ميناء البحر الأحمر.

في المادة الإحصائية، كان الطالب من الغش الهاتف المحمول وحيازة سماعة بلوتوث ولجنة شريحة الفتيان الإعدادية شبرا في القاهرة كان غير قادر على الوصول، وفي لجنة الشهيد مصطفى سلمة الإعدادية تم رصد حالة الطالب غريبة للهروب من الامتحان ورقة، والأجهزة الأمنية لتعقب الطلاب ومجموعة غاري.

كن أول من يعلق

اترك تعليق