موقع دعم مصر .. تحديث بطاقات التموين 2017 لاضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

آخر تحديث ;

تحديث بطاقات التموين في عام 2017، أعمال وزار العرض في جمهورية مصر العربية على مصلحة مصلحة المواطن وتحقيق مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف الاقتصادية التي تواجهها وجميع الضغوط والواجبات المادية المفروضة عليها، من الإمدادات أعلنت في وقت سابق عن الحاجة إلى بطاقة العرض لكل حامل لتحديث البيانات.

تحديث بطاقات التموين 2017 حتى إلغاء المواطنين غير المؤهلين الذين يقدمون كالمهاجيرين ومتوفى، وتقديم الدعم لمن يستحقون، والدكتور علي مصلحي، وزير التموين قد حدد موعدا نهائيا لتحديث البيانات تنتهي في نهاية يونيو، ولكن مع نهاية يونيو كان هناك العديد من المواطنين الذين لم يتم تحديث البيانات الخاصة بهم.

ولذلك، تم تمديد الموعد النهائي آخر 15 يوما، وفي اليوم الأخير من الموعد النهائي الجديد رأيت الإلكترونية إقبال الراغبين جدا في تحديث مكاتب المواطنين البيانات الخاصة بهم.

رابط الموقع إلى دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 2017

أن سيادة الوزير تمديد الموعد النهائي أسبوعا آخر للحفاظ على مصلحة المواطنين، الموعد النهائي الجديد تنتهي في 23 يوليو 2017، وتحديث يرجى الدخول إلى رابط موقع الدعم في مصر وسوف نقدم لك مع كل الأخبار الجديدة عن بطاقات التموينية حتى البقاء بالقرب منا.

كن أول من يعلق

اترك تعليق