مصادر تكشف لـ«الشروق» كواليس جديدة عن «حسم ولواء الثورة»

آخر تحديث ;

وأشارت المصادر إلى: هذه الأرقام يعملون في مجموعات من نظام خلايا صغيرة أرقام تتراوح بين 4 و 5 أعضاء، تكون منفصلة تماما من كل مجموعة وبقية المجموعات، لافتا للنظر فيه: «تم إنشاء الهيكل الإداري لهذه المجموعات ليست مطلعة على تفاصيل أكثر من 4 حروف على مستوى قطاعات الجمهورية لمنع سقوط في أيدي الأمن أمر سهل، كما حدث مع نوعية اللجان التي وضعتها اللجنة الإدارية الأولى في عام 2014 » .

وكشفت تلك المصادر أن هذه المجموعات تتبع أسلوب العمل ليس عن جمعية الجغرافية لأعضائها، قائلا: «على سبيل المثال،الشعب متابعة المجموعات في تنفيذ أسيوط العمليات في الجيزة أو القاهرة ثم العودة مرة أخرى إلى أماكنهم ليكون من الصعب اعتقال .

»المصادر، التي كانت على مقربة من العناصر السابقة شاركت في لجان محددة لجماعة الإخوان المسلمين، قبل حلها، أن« هذه الطريقة قد لجأت إليها، بعد اكتشاف عيوب الهيكل القديم من نوعية اللجان التي كان جعلت من السهل أن يسقط إدارة هذه اللجان في المحافظة ككل في حال سقوط عضوا في واحدة منها فقط .

وعن أسباب تركيز هذه الجماعات في بعض المناطق، أوضحت المصادر: هذه الجماعات تنشط في محافظات الفيوم وبني سويف ومنطقة جنوب الجيزة،حقيقة أن هذه المناطق هي معقل اساس ما يعرف الجبهة، والتوجيه القيادي السابق محمد كمال، قتل المكتب خلال اشتباك مع قوات الأمن من هو بينما كان يحاول القبض عليه في أغسطس من العام الماضي، والذي ادعى أن حمل السلاح في وجه جهاز الدولة، وهو النزاع الذي تسبب في انقسام حاد داخل الجماعة، والانشطار من الإدارتين، واحدة منها تسمى وسائل الإعلام «التاريخي القيادة» ويقوده الزعيم التمثيل، محمود عزت، والمعروفة باسم البعض «إن Aadh الشباب» الذي تمثل في مصر، التي تعرف الآن باسم «الوظيفة العامة» .

هذه الجماعات تنشط في المحافظات التي لديها الظهير الصحراوي، بحيث يمكن من التدريب على الأسلحة في المناطق النائية والبعيدة عن أعين المواطنين والأجهزة الأمنية .

وأكدت المصادر أنه على الرغم من «تدابير وقائية كبيرة من قبل هذه الجماعات، التي انخفض عدد أعضائها في يد الأجهزة الأمنية التي اتخذت . »سابقا، أعلنت حركة من القرار، التي نفذت عددا من العمليات الإرهابية ضد قوات الشرطة المصرية، أن البيانات الخاصة به في قتل حوالي 5 من أعضائها في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى المرج آخر اسمه أحمد سويلم .

وأعلن أن البيانات الخاصة به في قتل حوالي 5 من أعضائها في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى المرج آخر يدعى أحمد سويلم .وأعلن أن البيانات الخاصة به في قتل حوالي 5 من أعضائها في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى المرج آخر يدعى أحمد سويلم .

كن أول من يعلق

اترك تعليق