فيسبوك يختبر خاصية جديدة لحماية صورة الحساب الشخصي

آخر تحديث ;

يحاول فيس بوك اختبار ميزة جديدة لحماية ملفك الشخصي والجزء العام من حسابك. وهذه الميزة تمنع أي شخص من تحميل أو مشاركة أو إرسال صورة الحساب الشخصي الخاص بك في رسالة الفيسبوك.

هذه الميزة تجعل أي شخص آخر غير أصدقائك غير قادر على إضافة اسم أي شخص إلى الصور. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم منع أي شخص من محاولة لالتقاط صورة من الشاشة.

للأسف، هذه الميزة تعمل فقط على هواتف أندرويد إعدادات الأمان. فاسيبوك هي الآن قوية إلى حد ما، ولكن في الوقت الحاضر هناك الكثير من المعلومات التي يمكن لأي شخص أن يرى مثل صورة الحساب الشخصي الخاص بك، والتي يمكن أن تؤدي إلى إساءة استخدام هذه المعلومات وأكثر انتشارا مما قد نفكر.

يتم اختراق أكثر من 600،000 حسابات كل يوم من خلال تقليد المعلومات العامة مع الحسابات الشخصية، ثم إنشاء حساب جديد، إضافة الأصدقاء إلى الحساب الحقيقي والوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بهم، ولكن أيضا متاحة للأصدقاء. يمكن لصوص سرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل مكان عملك وتاريخ الميلاد، والاسم الكامل والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تستخدم لسرقة هويتك لإيذاء لك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكلمات التي تستخدم عادة لتذكيرك بكلمة المرور لحساباتك غالبا ما تكون جزءا من الحساب، مما يجعل بقية الحسابات عرضة للقرصنة أيضا. إن حماية الصور الشخصية خطوة جيدة لمنع هذه الانتهاكات. هذه الميزة تعمل فقط في الهند في الوقت الحاضر. وقد جعلت الفيسبوك من الواضح أنهم يأملون في التوسع إلى بلدان أخرى قريبا.

كن أول من يعلق

اترك تعليق