فريق موقع archive.org يتعهد بنسخة احتياطية لمحتوى ساوند كلاود في حالة إغلاقه

آخر تحديث ;

أعلن فريق إدارة الموقع أعلن الأرشيف الإنترنت (archive.org) اليوم عن إطلاق نسخة احتياطية كاملة من محتوى سوندكلود لإبقائها في حالة أغلقت، وفقا لادعاءات العديد من الشائعات الأخيرة، وخاصة بعد أن وضعت الشركة من عدد كبير من الموظفين، وسوف يكون هذا الإصدار متاح ابتداء من 18 يوليو.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرشيف تأسست في عام 2009 من قبل موقع جيسون سكوت، والمهمة الرئيسية هي الحفاظ على نسخ احتياطية من المواقع والخدمات التي تقع تحت خطر من الحذف أو الخسارة مثل جيوسيتيز، فيديو جوجل، فريندستر و فيريزون الفضاء الشخصي.

العودة للحديث عن الشائعات عن إغلاق ساوند كلاود، ظهر التقرير السابق عبر تك كرانش أن الشركة لديها ما يكفي من المال فقط لمواصلة العمل حتى الربع الرابع من العام، نفت هذه الشائعات قال أحد مسؤولي الشركة أنه لا يوجد نوايا لإغلاق وقال في بيان لمؤسس المشارك منصة سوندكلود اليكس جونغ قال ساوند كلاود في السلامة.

وقال أيضا تقارير سابقة أن منصة ساوند كلاود في خطر واضح من الإغلاق، نقلا عن ذريعة عام 2015 الشركة تهدد بإحالتها القانونية مسؤولة وليس الالتزام بدفع بعض المستحقات، وفي عام 2016، وقال المدقق المالي كمغ أن الشركة لا يمكن أن تستمر في العمل لفترة طويلة، وقد وضعت مؤخرا من حوالي 173 موظفا.

وصل هذا العام سوندكلود حجم المحتوى إلى 855 تيرا من الملفات الصوتية مع 128 كيلو بايت في الثانية. لذلك سيكون عملية النسخ الاحتياطي لأرشفة الموقع عملية انتقائية لعدم الوقوع في مشكلة انتهاك حقوق الملكية والنشر. المصدر

كن أول من يعلق

اترك تعليق