شركة Vivo تعمل على اختبار وضع مستشعر البصمات كجزء لا يتجزأ من الشاشة

آخر تحديث ;

واحدة من المزايا من صانعي الهواتف الذكية الصينية هو أن لديهم القدرة على اتخاذ المزيد من المخاطر وتنفيذها بشكل أسرع من شركات الهاتف الذكية الرئيسية.

فيفو وكانت الشركة واحدة من أولى لإطلاق أنحف الهواتف، أول هاتف مع 6 GB من رام، ولكن الآن اختبار استشعار بصمات الأصابع كجزء لا يتجزأ من الشاشة. جاءت الفكرة من خلال تسريب الأسبوع الماضي، ويبدو أنه قد تم أكده الدعاية الرسمية للشركة، والذي جاء تحت شعار “فتح المستقبل إفتح المستقبل”.

وهذا يعطي فكرة أن الهاتف الذكي القادم من فيفو ويمكن أن تشمل هذه الميزة. وبحسب ما ورد سامسونغ وأبل بدأت مراجعة التصاميم الخاصة عدة مرات، وسامسونج في اللحظة الأخيرة استبعاد هذه الميزة من هاتف غالاكسي S8، لم تكن تريد المخاطرة بسبب العقبات التقنية التي شملت كل شيء من الدقة للأمن لتأثير الظلال على الشاشة.

بالنظر إلى ذلك، فإنه من الصعب جدا أن نفكر في الطريقة التي سوف تكون قادرة على المجراة من النجاح في ذلك، لأن هذه الميزة تشمل مستوى مختلف تماما من التعقيد مقارنة باستخدام وحدات الذاكرة الكبيرة التي كانت متاحة بالفعل في السوق، ولكن على أي حال فيفو وقالت انها سوف تكشف ما لديها حقا مع MWC المؤتمر، ونحن نتوقع هذا الموضوع ليكون أكثر وضوحا مع المزيد من التسريبات والتحقيقات في الأسابيع المقبلة. المصدر

كن أول من يعلق

اترك تعليق