شاهد الاصدار ذو اللون الفضي من هاتف نوكيا 8 القادم

آخر تحديث ;

ومن المتوقع أن تكشف عن وجود الهواتف الذكية ذات جودة عالية جديدة بحلول نهاية العام HMD الدولي، صاحب نوكيا رخصة الهواتف،، كان هناك الكثير من الحديث في الآونة الأخيرة عن أول هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية الرائدة نوكيا .

وكما هو معروف بالفعل عن هاتف نوكيا 8، بل هو الهاتف من الفئة الراقية تشمل زايس مزدوج كاميرا عالية المواصفات، وإيفان بالاضافة الى نشر صورة أخرى من نوكيا 8 المقبل، ولكن هذه المرة يظهر الهاتف في الفضة، و لا يوجد فرق بين هذه الصورة والنسخة مع الأزرق والتي نشرت قبل .

وتقول الشائعات التي تقول تخطط HMD العالمي لكشف النقاب عن هاتف نوكيا 8 في أواخر يوليو وأن الهاتف سيكلف أقل أو حوالي 600 $ .بالإضافة إلى وجود زايس كاميرا مزدوجة والتي تأتي بدقة 13 ميجا بكسل في الجزء الخلفي من الهاتف، ويقال أن هاتف نوكيا 8 سيأتي رباعية HD و 4 GB أو 6 GB الشاشة RAM، 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع، ومعالج كوالكوم أنف العجل 835 .

الهاتف سيتم تشغيل الروبوت يعمل نوجا 7 . 1 النظام، وسيتم قريبا توفير تحديث لنظام التشغيل أندرويد يا بعد إصدار نظام التشغيل الجديد . المصدرسيتم قريبا توفير تحديث لنظام التشغيل أندرويد يا بعد إصدار نظام التشغيل الجديد . المصدرسيتم قريبا توفير تحديث لنظام التشغيل أندرويد يا بعد إصدار نظام التشغيل الجديد . المصدر

كن أول من يعلق

اترك تعليق