سوق الأسهم الأمريكية “الأعلى سعرًا” في العالم

آخر تحديث ;

من – محمد سليمان: مباشر: قال تقرير صدر مؤخرا أن سوق الأسهم في الولايات المتحدة هو “أغلى” في جميع أنحاء العالم ،، مع مؤشرات السوق الثانوية لمستويات قياسية خلال الفترة الماضية .

“ستار كابيتال” مؤسسة البحوث، من خلال تقرير صدر يوم الثلاثاء، كان في المرتبة سوق الأسهم في الولايات المتحدة الأخير بين 40 دولة شملها الاستطلاع “المزيد من الأسواق من حيث معقولية أسعار الأسهم القائمة . ” تضمنت معايير معدل قائمة الأسعار المستخدمة في الإيرادات، السعر إلى المبيعات، السعر إلى القيمة الدفترية .

سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية أداء قياسيا خلال الفترة الماضية، ليصل بذلك “داو جونز” على أعلى مستوى 21500 نقطة، وصعد “ستاندرد آند بورز” أعلى مستوى 2400 نقطة،بدعم من تكهنات المزيد من اجراءات التحفيز المالي، وتوقعات تباطؤ في وتيرة رفع أسعار الفائدة . على الرغم من أن التقييمات المرتفعة لا تعني بالضرورة وقوع عمليات التنبؤ وثيقة بيع في السوق، لكنه يشير إلى أن هناك مساحة أكبر للأسواق تقييم على الأقل الآن لتسجيل عوائد أكبر في المستقبل .

وتشير البيانات إلى أن الإشارات المقلقة بالنسبة إلى سوق الولايات المتحدة وكان متوسط سعر إلى أرباح، والذي يقيس سعر السهم بالنسبة لإيرادات الشركة على مدى السنوات ال 10 الماضية . وحلت بورصة الأمريكية بمعدل 28 مستوى مع الاحترام لمستوى السعر إلى الإيرادات، على أن يسبق ذلك كل من الدنمارك وأيرلندا فقط .

على جانب السعر إلى القيمة الدفترية،الولايات المتحدة حل في المركز الثاني من حيث أسواق الأسهم أغلى، بمعدل 3 . 1، ويسبقها فقط اندونيسيا 3 . 3 . مثل الولايات المتحدة قبل جانب “معظم أسواق الأسهم في الارتفاع في الأسعار” تبادل بلجيكا والفلبين والهند واندونيسيا وسويسرا، وكندا . أدنى سعر والبورصات على الجانب الآخر، جاء كوريا الجنوبية بورصة في أعلى قائمة على الأقل تقييما لسعر السوق الذي توصلت إليه، تليها النمسا وجمهورية التشيك والمجر وإيطاليا وبولندا والبرتغال وتركيا .

على جانب السعر إلى القيمة الدفترية لروسيا والصين تعتبر الأقل تكلفة بين البلدان المدرجة في التقرير، بمتوسط قدره 0 .8 في سوق الأوراق المالية الروسية، في حين سجل الصين 0 . 9 .

كن أول من يعلق

اترك تعليق