سعر الدولار 19/7/2017 أعلى معدل لشراء الدولار وكذلك أدنى سعر لبيع الدولار للبنوك الرسمية

آخر تحديث ;

الدولار اليوم سعر الدولار اليوم نعرض لكم أسعار الدولار في البنوك المصرية وفي السوق السوداء حيث يتطلع الجميع لمعرفة الدولار في السوق السوداء بعد حالة عدم الاستقرار في سعر الورقة الخضراء وسجل مؤخرا تراجع الدولار قليلا في الأسود السوق وفي البنوك بعد حالة من الاستقرار واصل الدولار في الأشهر القليلة الماضية للعودة مرة أخرى إلى حالة من عدم الاستقرار .

أعلى معدل البنك لشراء الدولار وكذلك أدنى سعر لبيع الدولار للبنوك الرسمية

نقدم أيضا سعر الدولار في السوق السوداء وأشار إلى أن المصارف الخاصة تقدم أعلى سعر لشراء الدولار ستقدم المتابعة آه مستمرة وفورية من خلال قائمة تعرض سعر الدولار في البنوك نقوم بتحديث مباشرة فقط لتابعونا على اليوم تعريف الدولارأنفسكم مع سعر البنوك .

سعر السوق السوداء للدولار

في السوق السوداء يوم الأربعاء 19/7/2017 حيث هناك حالة من الحذر في التداول خلال السوق الموازية منذ تراجع الدولار كما يخشى البعض مزيد من الانخفاض Viaaml نحذر الجميع، سواء في البيع أو الشراء يجب أن تكون في حالة تأهب سعر الدولار في السوق السوداء ليست ساكنة، حيث يختلف من منطقة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر ذلك يجب التنبيه . Saratar 18 . 03 جنيه حراء . سعر الدولار sgel 18 . 08 جنيه إيبي .

alpennek السعر الأعلى في الشراء هو مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث بلغ سعر شراء 17 . 92 جنيه،في حين أن سعر البيع في البنك الأهلي المصري ثابت حتى الآن في فترة ما بعد الظهر هو نفس السعر 17 . 92 جنيه .

وقد شهدت الدولار في الآونة الأخيرة حالة من التراجع بسبب عائدات العاملين في الخارج وكذلك عرض العملة الأجنبية بشكل كبير، حيث تراجع الطلب على شراء الدولار وارتفعت المبيعات في الآونة الأخيرة، والذي يعمل على تراجع الدولار زاد بلغت التدفقات المالية إلى 54 $ مليار منذ تحرير سعر الصرف، الأمر الذي أدى إلى وجود فائض في البنوك المصرفية أدى إلى انخفاض أسعاره في البنوك الدولار .

هناك توقعات مركز بحوث شركة بلتون للاستثمار لاسترداد الجنيه المصري في الفترة المقبلة قبل ضعف الدولار وانهيار، حيث الكثير من المصرفيين،ويتوقع الخبراء أن الدولار سينخفض ​​ليسجل 15 جنيها في نهاية هذا العام يشهد حالة رطل من الانتعاش تحت قروض صندوق النقد الدولي التي تسببت في زيادة التدفق النقدي، وبالتالي حل مشكلة ارتفاع الدولار إلى الوراء بسبب السعر ومتابعة التطورات معك سعر الدولار.

كن أول من يعلق

اترك تعليق