«دعم مصر»: الاجتماعات القادمة للمكتب السياسي بالمحافظات.. والبداية من الصعيد

آخر تحديث ;

مكتب السياسى للدعم التحالف قررت مصر في اجتماعها بعد ظهر اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس . محمد السويدي، أن تكون القضية الرئيسية في دور انعقاد دائم هي الدولة التشريعية والإدارية الإصلاح تمشيا مع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي متابعتها منذ انتخابه عن طريق إصدار عدد من التشريعات التي تحقق هذا الهدف .

وقال الدكتور . صلاح الله، الناطق الرسمي باسم التحالف الذي ناقش المكتب السياسي الأجندة التشريعية المقترحة في الدورة المقبلة حيث سيكون في طليعة من التأمين الصحي الشامل، والعمل وقوانين الإدارة المحلية، والمكتب السياسي قرر اعتماد التحالف حلول لعدد من المشاكل الاجتماعية،مشكلة البطالة وعودة الجماهير من الملاعب الرياضية .

وانتهى الاجتماع الاتفاق على أن الاجتماعات المقبلة للمكتب السياسي هي خارج القاهرة في مختلف المحافظات، وسوف تبدأ من مستوى الجنوب، مواكبة افتتاح عدد من مقر فرعي للائتلاف في المحافظات .

كما يوفر بعد المهندس . محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بناء على طلب من رئيس الوزراء لدراسة سبل التوفيق مع الشباب الذين شكلوا لكرة القدم خمس سنوات على المحاكم الأرض تمتلك الزراعية وليس أملاك الدولة وذلك للحفاظ على Frasralaml متاح للشباب من خلال هذه الملاعب، لأنها أصبحت متنفسا رياضيا للشباب في القرى والنجوع،خصوصا التي لا يوجد فيها مراكز الشباب .

طلب التحالف الذي هذه المصالحة تنطبق فقط على الملاعب، التي عقدت سابقا لن يسمح لتكرار الجريمة في المستقبل، ودعا السلطة التنفيذية التحالف لتأجيل تنفيذ أي عمليات إزالة هذه الملاعب حتى وصول آلية لإبرام المصالحة، حيث تعتبر هذه الملاعب للكثير من الشباب مشروع سنهم .

ودعا السلطة التنفيذية التحالف لتأجيل تنفيذ أي عمليات إزالة هذه الملاعب لحين وصول آلية لإبرام المصالحة، حيث تعتبر هذه الملاعب للكثير من الشباب المشروع سنهم .

ودعا السلطة التنفيذية التحالف لتأجيل تنفيذ أي عمليات إزالة هذه الملاعب لحين وصول آلية لإبرام المصالحة، حيث تعتبر هذه الملاعب للكثير من الشباب المشروع سنهم .

كن أول من يعلق

اترك تعليق